شركة تنظيف مكيفات في ابها 0532227348 غسيل وتعقيم

شركة تنظيف مكيفات في ابها 0532227348 غسيل وتعقيم

شركة تنظيف مكيفات في ابها

عميلنا العزيز نحن افضل شركة تنظيف مكيفات في ابها قامنا بتوفير مجموعة من الأرقام التليفونية يمكن من خلالها التواصل مع الشركة وطلب خدماتها،

فبدلاً من الاضطرار إلى الذهاب إلى مقر الشركة من أجل الاستفسار عن أي شيء متعلق بالخدمة التي تقدمها الشركة يمكنك بسهولة الضغط على زر الاتصال الظاهر أمامك وسوف يقوم بالرد عليك أحد الممثلين عن شركتنا،

كما سيقوم موظف شركتنا بإفادتك بكل التفاصيل سواء من ناحية الخدمات التي تقدمها الشركة أو من ناحية التكاليف،

كما يمكنك طلب خدماتنا والاتفاق مع ممثل الشركة على ميعاد انتقال الفريق إليك من أجل تقديم الخدمة.

من خدماتنا أيضاً : شركة صيانة مكيفات في أبها

شركة غسيل مكيفات في ابها

تعتمد فكرة عمل أجهزة تكييف الهواء على نفس المبدأ الذي تعمل عليه الثلاجة المنزلية لتبريد محتوياتها،

وتستخدم خاصية تبخير سائل التبريد وهو الفريون للحصول على درجة الحرارة المطلوبة،

ودورة غاز الفريون للتبريد هي نفسها المستخدمة في الثلاجة، وغاز الفريون هو غاز غير قابل للاشتعال.

إن الفكرة الأساسية التي تعتمد عليها فكرة عمل المكيف هي ببساطة تحويل سائل إلى غاز عن طريق امتصاص حرارة من الوسط فيسبب في انخفاض درجة حرارته،

كما ان عملية التحول من الحالة السائلة إلى الحالة الغازية تحتاج إلى حرارة وإذا استمرت عملية التحول من سائل إلى غاز استمرت عملية التبريد.

كما يعد تنظيف فلتر تكييف الهواء روتينًا مهمًا للغاية للحفاظ على الراحة.

هو عنصر في نظام تكييف الهواء يمنع مرور الجسيمات الصلبة (بقايا الغبار وحبوب اللقاح والبكتيريا أنواع الشوائب) التي توجد في الهواء الخارجي الملوث عند دخوله عملية التحول إلى مكيف الهواء.

يمكننا توفير نفقات كبيرة على الإصلاحات من خلال عملية التنظيف الدورية للمكيفات.

فني صيانة مكيفات بأبها

فني صيانة مكيفات بأبها

شركات المكيفات بابها

على عكس تكييف الهواء العادي، مزيل الرطوبة سوف يسخن الغرفة مثل السخانات الكهربائية التي تسحب نفس الكمية من الطاقة (واط) مثل مزيل الرطوبة.

تكييف الهواء ينقل الطاق خارج الغرفة بواسطة ملف المكثف، والذي تقع خارج الغرفة (في الهواء الطلق).

كما ان هذا هو النظام الحرارية فيها الغرفة بمثابة نظام الطاقة وتحويلها من النظام.

على العكس مع مزيل الرطوبة، أي نقل الطاقة الحرارية من نظام (الغرفة)، لأن وحدة تكييف الهواء (مزيل الرطوبة) تماما داخل الغرفة.

ولذلك كل من الطاقة المستهلكة من قبل مزيل الرطوبة هي الطاقة التي هي مدخلات النظام الحرارية (الغرفة)، ويبقى في القاعة (الحرارة). وبالإضافة إلى ذلك،

إذا كانت مكثفة تمت إزالة المياه من الغرفة، ومقدار الحرارة اللازمة لغلي الماء التي أضيفت إلى القاعة. هذا هو عكس المياه مشيرا إلى الغرفة مع برودة التبخر.

مزيلات الرطوبة وعادة ما يستخدم في البرد والرطوبة والاجواء لمنع العفن النمو داخل منازلهم،وخصوصا في الطوابق السفلية.

لأنها تستخدم أحيانا في حار رطب الاجواء لراحة لأنها تقلل من الرطوبة التي تسبب عدم الراحة (كما منتظم أجهزة تكييف الهواء، ولكن من دون تبريد الغرفة.

الهندسة الفيزيائية والخواص الحرارية للغاز بخار المزائج اسم قياس الرطوبة.

شركة صيانة وغسيل مكيفات في ابها

كما ان في بعض الحالات التي تصل فيها المباني المطلوب تبريدها إلى أحجام ضخمة جدا،

كما نستخدم أنظمة تبريد بالمياه بدلا من نظم التبريد بغاز الفريون المضغوط الذي يصبح غير عملي لطول المسافة بين وحدات الضغط ووحدات توزيع الهواء البارد الداخلية،

وهذه الأنظمة إما أن تتخذ شكل مبرد مياه يثبت فوق المبنى وتصل درجة حرارة الماء فيه إلى ما بين 4 إلى 7 درجات مئوية.

وينقل الماء المبرد عبر أنابيب إلى وحدات توزيع داخلية تشكل هذه الأنابيب لتناسب الأماكن المراد تبريدها ولا يوجد أي قيود على طول هذه الأنابيب طالما أنها معزولة بشكل جيد.

و كما يتم تبريد الماء باستخدام الفريون في الجزء الأيسر ويتم التبادل الحراري بين الفريون البارد جداُ مع الماء. الذي يستخدم في التبريد من خلال تمريره عبر الأنابيب المتصلة في المبنى.

شركة صيانة مكيفات في ابها

كما يتم تصميم أنظمة التكييف والتبريد اعتمادا على عدة عوامل منها:

  • عدد الأشخاص في المبنى أو في المكان المراد تبريده.
  • طبيعة استخدام المبنى ( مدرسة، مسرح، سينما…. إلخ).
  • المساحة الكلية للمبنى.
  • درجة الحرارة العظمى خلال السنة في المنطقة التي يقع فيها المبنى.
  • المواد المصنوع منها جدران المبنى ونوعية العزل المستخدم.
  • القدرة الكهربائية للأجهزة المستخدمة داخل المبنى.
  • الأحمال الكهربائية الناتجة عن استخدام الإضاءة.

ما هي مميزات شركة تنظيف مكيفات في ابها؟

  • كما قامت بتخصيص فريق متخصص لكل نوع من أنواع المكيفات.
  • كما لم تقف عند الخبرة الموجودة لدى الفريق بل قامت بعقد العديد من الدورات التدريبية بشكل دائم وذلك لتطوير مهاراتهم والاطلاع على كل جديد في عالم تنظيف المكيفات.
  • رفع مستوى الفنيين والخبراء العاملين لدى الشركة للقيام بتنظيف المكيفات بافضل طرق ممكنة.
  • تنظيف كافة أنواع المكيفات ومعالجة كافة الأعطال التي حدثت خلال الفترة السابقة.

افضل شركة تنظيف مكيفات بأبها

وتعتبر شركة تنظيف مكيفات في أبها واحدة من أفضل وأبرز الشركات الخاصة بتنظيف المكيفات، حيث تقوم شركة الخدمة الشاملة بتقديم افضل خدمات تنظيف وصيانة جميع المكيفات بمختلف أنواعها بشكل دوري ومستمر، وذلك حتى تتأكد من  كفاءة وعمل المكيف.

وتدرك الشركة أن كثرة وجود الأتربة أو الشوائب الموجودة في وحدات المكيف وخاصة الوحدة الداخلية تسبب تلف أو أعطال كثيرة للمكيف إذا لم يحرص العميل على تنظيف المكيف وفحصه من جميع الأعطال بشكل دوري ومستمر، و هذا ما تنصح به الشركة دائما العملاء الخاصين بها بضرورة الاهتمام بتنظيف المكيف مع بداية فصل الصيف من كل الأتربة الموجودة به حتى يتفادى العميل جميع الأعطال والأمراض التي من الممكن أن تنجم عن المكيف.

تنظيف مكيفات سبليت في أبها

من المميز في شركة تنظيف مكيفات في أبها هي القدرة الكبيرة على امتلاك فريق متمكن قادر على تنظيف جميع أنواع المكيفات بمختلف أنواعها الموجودة، حيث يتم تدريب الفريق على كيفية التعامل مع جميع أنواع المكيفات المختلفة مهما بلغ حجمها ومن ضمن هذه المكيفات مكيف من النوع سبليت.

يعد المكيف من النوع سبليت من أكثر أنواع المكيفات التي يتم الاستعانة بها داخل مدينة أبها والمدن الأخرى، وذلك بسبب الجودة الكبيرة والكفاءة العالية لهذا النوع من المكيفات.

من خدماتنا : شركة تركيب مكيفات في أبها

أفضل شركة تنظيف مكيفات بأبها

أفضل شركة تنظيف مكيفات بأبها

تنظيف المكيف المركزي

وتعتبر المكيف من النوع المركزي من أكثر أنواع المكيفات المنتشرة التي يتم استخدامها في الكثير من  الأماكن التجارية والمنشآت الضخمة مثل الشركات، والفنادق وغيرها.

وذلك نتيجة قدرة هذا النوع من المكيفات على تبريد  أكبر مساحة ممكنة من المكان المتواجد به، لذلك يجب الحرص عند التعامل مع هذا النوع من المكيفات حتى لا يتضرر لذلك يجب التواصل مع شركة تنظيف مكيفات في أبها والتي تمتلك فريق قادر على غسل وتنظيف هذا النوع من المكيفات بكل دقة وسلامة.

أيضاً نتيجة كبر حجم هذا المكيف يقوم فريق شركة الخدمة الشاملة بالتعامل مع المكيف من النوع المركزي بكل دقة من خلال الأجهزة الحديثة والمتطورة التي يتم استخدامها عند تنظيف المكيف حتى تسهل الوصول إلى جميع الأماكن.

تنظيف مكيفات شباك في أبها

أيضاً يتميز فريق شركة تنظيف مكيفات في أبها بقدرته على التعامل مع المكيف شباك، ويعتبر ذلك من المميزات التي تتصف بها الشركة حيث دائما ما نجد الشركة في تدريبات مستمرة مع الفريق حتى يستطيع التعرف على جميع أنواع المكيفات المختلفة والتعامل معها بشكل احترافي.

لذلك نجد فريق شركة الخدمة الشاملة قادر على غسل وتنظيف جميع أنواع المكيفات وفكها وتنظيف جميع القطع الخاص به ثم جمعها وربطها مرة أخرى بكل سهولة.

كما يقوم الفريق بفحص جميع أجزاء المكيف بشكل منفرد، وفحص جميع الفلاتر الخاصة به، وفحص كمية الفريون الموجودة أول التي يحتاجها المكيف.

شركة غسيل مكيفات بأبها

يعتبر الفريق الخاص بشركة تنظيف مكيفات في أبها من أمهر الفرق التي تتخصص في تنظيف المكيفات بطريقة مدروسة، وذلك حتى لا يتسبب في أي عطل قد يضر أو يؤذي المكيف وتعطيله عن العمل، وهذا ما يتم تدريب الفريق عليه وهو كيفية العمل على خطط مدروسة ومتسلسلة حتى فيما يخص غسيل المكيف.

فنجد الفريق يقوم أولاً بفصل الكهرباء عن المكيف المراد تنظيفه، ثم يقوم العامل بفك الفلاتر الموجودة داخل المكيف وخاصة الوحدة الداخلية ثم يقوم بغسلها وتجفيفها من الماء ثم نقوم بتركيبها مرة أخرى.

باستخدام المكنسة الكهربائية يقوم عمال الشركة بشفط جميع الأتربة والغبار الموجود داخل مواسير التكييف.

ثم يقوم الفريق بتنظيف الوحدة الخارجية والتي يتم غسلها باستخدام الماء وكذلك المكنسة الكهربائية لشفط جميع الأتربة المتراكمة عليها.

أيضاً يحرص الفريق على فحص غاز الفريون الموجود داخل المكيف حتى يضمن عمل المكيف بشكل قوي وسريع، وإذا احتاج المكيف إلى غاز فيقوم الفريق بملئه بالغاز الفريون.

اسعار تنظيف المكيفات

من المعروف أن شركة تنظيف مكيفات في أبها تعتبر من ارخص الشركات التي يمكن أن تتعامل معها في أبها وغيرها من المدن الأخرى.

حيث يعرف عن شركة الخدمة الشاملة الأسعار التي تتعامل بها على الرغم من كفاءة الخدمات التي تحرص الشركة على تقديمها إلى جميع العملاء في مختلف الأماكن سواء داخل المدينة أو خارجها، وذلك بجانب الكثير من العروض والخصومات التي دائما ما توفرها الشركة لإرضاء العملاء المميزين الخاصين بها.

أرقام شركات تنظيف مكيفات بأبها

يجب عليك البحث فوراً عن شركة تنظيف مكيفات بأبها لتنظيف مكيفك بكل احترافية وامان. يمكنك الاتصال بنا من خلال العديد من أرقام الشركة المختلفة. أو يمكنك التواصل معنا على تطبيق واتساب من خلال الرقم الآتي +966532227348.

باستخدام هذه الأرقام 0532227348 يمكنك الاتصال بخدمة العملاء لكي تتعرف على العروض والخصومات الحالية للشركة خاصًة إذا كانت أول مرة. أو للعملاء القدامى الذين تعاملوا مع شركة تنظيف مكيفات بأبها أكثر من مرة. والتعرف على خدمات المكيفات المختلفة التي تقدمها لعملائها.

كما أنه يمكنك التواصل مع شركة تنظيف مكيفات بابها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي أو البريد الالكتروني وستجد من يتواصل معك على الفور ويجيبك عن كل الاسئلة.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة الاكثر مشاهدة عشوائياحدث المقالات

خدمات أخري من قسم خدمات المكيفات

كيف يمكنني مساعدتك؟

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة خدمات منزلية وعروض شركات التنظيف تواصل معنا الان واحصل على عروض مميزة. 0532227348

  • خدمات العوازل
  • خدمات المكيفات
  • خدمات تنظيف
  • خدمات مكافحة الحشرات
  • كشف تسريب المياه

اختر المدينة

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة خدمات منزلية وعروض شركات التنظيف تواصل معنا الان واحصل على عروض مميزة. 0532227348

  • أحد رفيدة
  • ابها
  • الواديين
  • تندحة
  • خميس مشيط

اختر الخدمة

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة خدمات منزلية وعروض شركات التنظيف تواصل معنا الان واحصل على عروض مميزة. 0532227348