شركة مكافحة النمل الأبيض فى أبها | 0532227348 | رش دفان الميدة

شركة مكافحة النمل الأبيض فى أبها | 0532227348 | رش دفان الميدة

المحتويات

شركة مكافحة النمل الأبيض فى أبها

شركة الخدمة الشاملة لمكافحة الحشرات تعمل على التخلص من النمل الأبيض الذي ينتشر في المنازل وفي المزارع ويقوم بالعديد من الأضرار المختلفة ويتسبب في العديد من المشاكل أيضاً للمباني والمنشآت. فنحن نستطيع أن نخلصكم من النمل الأبيض بشكل سريع وبأسعار رخيصة ومتميزة، فلدينا خصومات كبيرة على اسعار مكافحة النمل الابيض في أبها.

يعيش النمل الأبيض عادة تحت الأرض ويعيش على شكل مستعمرات كبيرة تحتوي على جماعات مختلفة منها العمال والذين يشكلون الجزء الأكبر من المستعمرة وهي عادة تكون عمياء وبدون أجنحة وهم الذين يقومون بتخريب المبنى بالإشتراك مع المواليد الجدد.

يحمي جنود النمل الأبيض المستعمرة من هجمات المعتدين مثل النمل (ants). وفي مرحلة التطور النهائية يمتلك جنود النمل الأبيض رأس طويل ومدرع وفك كبير وقوي.

يكون لكل مستعمرة ملكة واحدة أو أكثر وظيفتها الأساسية وضع البيض لتطوير المستعمرة و دعمها بأعضاء جدد. عندما تموت الملكة الأساسية, يتم إنتاج ملكات ثانوية.

ينتج الأعضاء الجدد مرة في العام ويمكن أن تنتج مستعمرة واحدة مئات منهم.

عندما تكون الظروف المحيطة مثالية يقوم الأعضاء الجدد بمغادرة المستعمرة على شكل سرب للبحث عن قرناء لهم والبدء بمستعمرات جديدة. بعد رحلة طيران قصيرة يهبط السرب على الأرض ويقومون بكسر أجنحتهم ومن ثم يقومون بتحديد قرنائهم ويبدأوا بالبحث عن مساحة صغيرة تحت صخرة أو قطعة خشب على تماس مباشر مع التربة ليبدأوا ببناء مستعمرتهم الجديدة.

اقرأ أيضاً : شركة مكافحة حشرات بأبها | 0532227348 | إبادة تامه
شركة مكافحة النمل الابيض فى ابها

شركة مكافحة النمل الابيض فى ابها

مكافحة النمل الابيض في أبها

هناك العديد من الطرق والأساليب المتعددة التي تقوم باستخدامها شركة مكافحة النمل الابيض في ابها فهذه الطرق والأساليب تجعل النمل يتم اختفائه في أسرع وقت لأنها من الأساليب الصحيحة والسليمة في مكافحة النمل الأبيض وهي:

  • رش المبيدات

يتم استخدام أقوى الأنواع من المبيدات الحشرية الالمانية أو المحلية حسب رغبة العميل التي يتم استخدامها بطريقة الرش المباشر على النمل الابيض فعندما يتم استخدام هذه المبيدات فسوف يختفي النمل في نفس اليوم لأنها مبيدات حشرية قوية وفعالة بشكل كبير.

  • تبخير المبيدات

نستطيع أن نقوم باستخدام طريقة تبخير المبيدات فهذه الطريقة تجعل النمل يختفي من المنازل بشكل سريع لأنها طريقة قوية وفعالة على النمل ولكن لا نعمل على استخدام طريقة التبخير في الأماكن التي يتواجد بها أطفال حتى لا تؤثر عليهم رائحة هذه المبيدات.

  • حقن الجل

تعتبر طريقة حقن الجل هي من الطرق الفعالة والجيدة بشكل كبير وهذه الطريقة يتم استخدامها مع النمل الذي يختبئ داخل الأرضيات بداخل الحوائط والجدران، فيتم حقن الجل القوي والفاعل والذي يقوم بالقضاء على النمل الابيض.

هل نقوم باستخدام مبيدات آمنة وفعالة لمكافحة النمل الأبيض؟

بالفعل، تستخدم شركة مكافحة النمل الابيض بابها كافة أنواع المبيدات الالمانية أو المحلية الصنع الآمنة والفعالة في مكافحة النمل الأبيض في أسرع وقت وبأعلى كفاءة. بالإضافة إلى أن المبيدات التي نستخدمها حاصلة على تصريحات من وزارة الصحة والجهات المختصة لضمان سلامتها على البيئة والإنسان. كما أن هذه المبيدات آمن استخدامها تمامًا في الأراضي الزراعية والمحاصيل والنباتات والحدائق. ولا تتسبب في أي ضرر أو تلف لهم.

أقوى المبيدات الحشرية المستخدمة

تحرص شركة مكافحة النمل الأبيض في السعودية على أن تستخدم  أقوى المبيدات الحشرية عالية الجودة والمصرح بها، مبيدات لديها القدرة على إبادة الحشرات بصورة فعالة ونهائية وعلى أكمل وجه، لهذا تحرص الشركة على اختبار تلك المبيدات بصورة دورية ومستمرة للتأكد من قوتها وفاعليتها التي أنشئت من أجلها، ومن مزايا تلك المبيدات التي نستخدمها هي كالآتي.

  • لا تسبب هذه المبيدات أي مشاكل على البيئة من تلوث الهواء وانتشار الروائح الكريهة.
  • مفعول المبيدات الحشرية التي تستخدمها شركةالخدمة الشاملة يدوم لفترة طويلة، مما يضمن عدم ظهور النمل الأبيض من جديد.
  • تستخدم الشركة أفضل الأجهزة ومعدات رش المبيدات التي من خلالها يستطيع فني الرش الوصول إلى أصعب وأدق الأماكن.
  • مبيدات تتميز بمفعول قوي أي أن لديها القدرة والقوة على إبادة جميع الحشرات المتواجدة بتلك الأماكن.
  • كما تتميز تلك المبيدات أنها بدون رائحة سيئة قد تؤثر على الأشخاص وخاصة كبار أو صغار السن الموجودين في أماكن الرش، مما يصيبهم ببعض مشاكل الحساسية.
  • مبيدات مصرح بها من وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية، لا ينتج عنها أى مشاكل تتعلق  بصحة الأطفال أو الكبار.

أنواع المبيدات المستخدمة في مكافحة النمل الأبيض

  1. ثالث أكسيد الزرنيخ: يُعرف أيضًا باسم أكسيد الزرنيخ الأبيض. وهو مجرد واحد من العديد من مركبات الزرنيخ المستخدمة في مكافحة الآفات والحفاظ على الأخشاب ومكافحة الحشائش.
  2. بيفنترين: هو مبيد حشري مسجل يستخدم في معالجة النمل الابيض في المباني الجديدة وحول المباني القائمة قبل التشييد. هو مبيد حشري بيرثرويد صناعي متوفر بثلاث تركيزات: 0.1٪، 0.05٪ و0.25٪. وتوفر كل من هذه التركيزات فترة حماية مختلفة كما هو موضح أدناه – على الأقل 10 – 10 – 3 سنوات على التوالي.
  3. بيرميثرين: وهو مادة كيميائية اصطناعية تظل فعالة لفترات طويلة. للسيطرة على النمل الأبيض النشط في الأشجار والجذوع بهدف تدمير الأعشاش. كما أنها تستخدم في مكافحة النمل الأبيض تحت الأرض ومعالجات ما بعد البناء.
  4. بايفلكس ( مبيد الماني ): يستخدم بشكل شائع لمكافحة الحشرات ويستخدم على نطاق واسع كمبيد حشري شديد النشاط لعائلة البنزوبيرازول.

شركة مكافحة النمل في أبها

هناك مزايا مختلفة ومتعددة سوف تجدونها في شركة مكافحة النمل الابيض في ابها ، فأصبحت شركتنا من أقوى وأفضل الشركات الموجودة في المنطقة الجنوبية وهي الشركة التي سوف توفر لكم جميع الخدمات التي تحتاجونها فنحن متميزون كثيراً في مجال مكافحة الحشرات والقوارض.

 وكذلك الحشرات الزراعية وأيضاً نقدم لكم الخدمات الوقائية التي سوف تجعل المنازل الخاصة بكم لا تتواجد بها أي نوع من أنواع الحشرات، وأيضاً نحن نتميز بالأشياء التالية:

  • لدينا عمال مميزون كثيراً في مكافحة النمل الابيض فهم متخصصون كثيراً في مجال مكافحة الحشرات.
  •  استخدام مبيدات حشرية تستطيع مكافحة النمل الابيض والقضاء عليه بشكل سريع.
  • نعمل على استخدام مجموعة كبيرة من الآلات والأجهزة الحديثة التي تسهل عملية مكافحة النمل.
  • لدينا خبرة كبيرة في مجال مكافحة الحشرات وخاصة مكافحة النمل الابيض.
  • سوف تحصلون من خلال شركتنا على افضل النتائج الرائعة في مكافحة الحشرات.
  • لدينا دعم فني متميز يقوم بالرد على جميع الاتصالات الهاتفية الخاصة بالعملاء.
  • عملية مكافحة النمل سوف تتم في أسرع وقت.
ارخص شركة مكافحة النمل الابيض بأبها

ارخص شركة مكافحة النمل الابيض بأبها

حماية المبنى في مرحلة ما قبل البناء:

وتتم عن طريق إتباع الخطوات التالية:

معالجة التربة: وهي العملية التي تتم فيها معالجة التربة عن طريق حقنها بالمبيدات الخاصة بذلك.

1- السطح العامودي: تتم فيه المعالجة للسطح العامودي لحائط حفريات الأعمدة والأساسات.

2- السطح الأفقي ( رش دفان الميدة ): تتم فيه المعالجة للسطح العلوي من التربة بعد ضغطها ورصها وقبل عملية سكب الأرضية الإسمنتية للبناء.

3- حول البناء و تحت مستوى سطح الأرض: يتم معالجة التربة على طول نطاق البناء بعد إنتهاء الجدران الخارجية وخاصة عند مداخل ومخارج الأنابيب توصيل المياه والمجارير والكابلات الكهربائية.

المتطلبات الأساسية للحواجز و طرق التطبيق:

بعد الإنتهاء من معالجة التربة تحت البناء بشكل كامل.

1- يجب البدء في وضع الكتلة الإسمنتية بعد أن يتم إمتصاص المستحلب الكيميائي من قبل التربة ويجف السطح تماماً.

2- عدم الإقتراب من طبقة التربة المعالجة: بعد أن يتم الإنتهاء من الحاجز الكيميائي يجب أن لا يتم الإقتراب منه أبداً.

وفي حال تم الإقتراب منه أو تغيير أي شيء فيه عن غير قصد فيتم اتخاذ إجراءات ضرورية وسريعة لضمان استمرارية عمل النظام الحاجز بشكل كامل.

اقرأ أيضاً : شركة تنظيف بالبخار في أبها | 0532227348 | سجاد ومجالس وستائر
افضل شركة مكافحة النمل الابيض بأبها

افضل شركة مكافحة النمل الابيض بأبها

حماية المبنى في مرحلة ما بعد البناء:

1- نخر في الخشب:

يكون الخشب الذي تضرر من النمل الأبيض منخور وفارغ من الداخل مع وجود ذرات الخشب، وهذا ما يميز الإصابة بحشرة بالنمل الأبيض عن غيره من الحشرات ثاقبات الخشب.

2- القنوات الطينية:

تعد هذه القنوات أيضاً دليلاً على غزو النمل الأبيض، يقوم النمل الأبيض بإنشاء هذه القنوات ليستطيع العبور من مكان وجوده إلى مكان وجود غذائه كحماية لهم و عدم التعرض إلى ضوء الشمس، ويتم صنع هذه القنوات أو الأنابيب من ذرات التربة المثبتة مع بعضها البعض بواسطة اللعاب الناتج من فم هذه الحشرة.

3- الممرات الترابية:

يتغذى النمل الأبيض على الخشب ومواد السيللوز المتوفرة في التربة على شكل بقايا جذور النباتات والأشجار إلا أنهم يحتاجون أيضاً لمناخ رطب لاستمرار حياتهم. ولذلك تعيش مستعمرات حشرة النمل تحت التربة ليؤمن لها الرطوبة والغذاء المطلوبين.

4- الخشب الرطب:

يؤمن الخشب الرطب الموجود في المبنى – أي الذي يكون في احتكاك مباشر مع التربة- المدخل المناسب لهذه الحشرة إلى المبنى.

الهدف من هذه المعالجة:

تقدم شركة الخدمة الشاملة لمكافحة الحشرات هنا بعض المعلومات والتوصيات بالنسبة للمعالجة الكيميائية للتربة وذلك للقضاء على وجود النمل الأبيض وإيقاف هجماته على المبنى.

خطوات المعالجة:

1- حول المبنى: حفر خنادق حول المبنى ليسمح لنا بحقن المبيد الخاص وعلى عمق مناسب للوصول إلى أساسات المبنى.

2- داخل المبنى: نقوم بحفر ثقوب بقطر 20 ميليمتر و التي تصل إلى عمق 30سم في الأماكن التي ظهرت فيها الإصابة وبعد ذلك نقوم بحقن المبيد الخاص بواسطة محقن خاص بذلك ليتم توضع المبيد تحت الأرضية الإسمنتية للمبنى.

 شركة مكافحة النمل الابيض بأبها

شركة مكافحة النمل الابيض بأبها

ارخص شركة مكافحة النمل الأبيض في ابها

إذا كنت تبحث عن خدمات مكافحة الحشرات بأنواعها مثل: (نمل أبيض, نمل أسود, قوارض, وزغ, الثعابين) وغيرها بأرخص الأسعار، فعليك التواصل معنا.

حيث تعد شركتنا من أرخص شركات مكافحة الحشرات بابها وأكثرها جودة وتميزًا، ذلك لأن الهدف الأساسي لديها هو توفير أقل الأسعار لعملائها.

كما أنها توفر عروض خاصة لرش الأماكن الواسعة والضخمة، منها المستشفيات/ الفنادق/ المنتجعات السياحية/ الشركات وغيرها.

بالإضافة إلى أنها من الشركات التي طبقت أنظمة سداد قيمة الخدمة على دفعات أثناء تأدية عملية المكافحة. ذلك حتى لا تصعب الأمور المادية على عملائها. وتصبح عملية مكافحة الحشرات أزمة بالنسبة لهم.

أفضل شركة مكافحة النمل الأبيض في أبها

نحن شركة متخصصة في مكافحة جميع فئات الحشرات، لدينا أفضل أنواع المبيدات الالمانية والمحلية، التي تقضي تماماً على النمل الأبيض والنمل المنزلي.

فريق العمل لدينا ذو كفاءة ومدرب لمكافحة الحشرات والقوارض، لا داعي للبحث طويلا، نتائجنا أكيدة ومضمونة في القضاء على حشرات المنزل.

 مع ضمان من الشركة يصل إلى 12 عاماً، اذا شاهدت وجود للنمل داخل منزلك، لا تتردد عن الاتصال بنا، فتراجعك يضر بصحتك وسلامة أسرتك.

وهلاك الأخشاب وغيرها من الأدوات داخل المنزل، حيث تعمل تلك الحشرات على تآكل الأخشاب، وفساد الأطعمة، ومن ثم انتشار الأمراض.

فإذا كنت تبحث عن أكبر وأفضل شركة مكافحة النمل الأبيض في أبها توقف عن البحث واتصل بنا.

نصلك أينما كنت في أبها وضواحيها، ومن خلال الفقرات التالية نقدم لكم أهم التفاصيل.

ادوات مكافحة النمل الأبيض في خميس مشيط

1. AM-22 بقوة 5.5 بار

يمكن حملها باليد أو حمله على الظهر. كما أنها قابلة لإعادة الشحن وتدوم حتى 6 ساعات.

مثالية للتعقيم والتنظيف ورش المبيدات في المنازل والحدائق وأماكن الراحة. وآمنة سواء للطيور أو الحيوانات، وكذلك الأشجار والزهور والخضروات، إلخ.

الملحقات: 3 رؤوس إضافية، ومساحة تخزين بغطاء للاحتفاظ برؤوس إضافية وما إلى ذلك. ومسدس من الفولاذ المقاوم للصدأ قابل للتمدد.

تتميز جميع أجهزتنا بالجودة والسعر والضمان، حيث خضعت للعديد من الاختبارات والتطورات على أيدي فريق يتمتع بخبرة طويلة تصل إلى 50 عامًا.

2. جهاز رش مبيدات بقوة 30 بار

الهيكل مصنوع من الألومنيوم مطلي بالفولاذ المقاوم للصدأ.

عدد 2 صمامات نحاسية. يتم استخدامه لرش وتطهير المواشي والطيور والمحاصيل والمنازل والحدائق.

افحص واضغط على خطوط المياه، كما يأتي معه ملحقات (أنبوب المدخل، أنبوب الإرجاع، الفلتر).

شركة الخدمة الشاملة لمكافحة وإبادة النمل الأبيض في أبها

خدمات مكافحة النمل الأبيض تعتبر من الضروريات التي لا يمكن بأي حال من الأحوال إهمالها أو تأجيلها في حالة ملاحظة ظهور تلك الحشرة بإحدى الأماكن، فاهمال تلك الخدمات يؤدي إلى تفاقم المشكلة مما يزيد من الأضرار التي تسببها تلك الحشرات، لذا ينصح بضرورة الإسراع في مثل هذه الخدمات، بل ينصح العديد من الشركات بتحصين المباني والمنشآت الخاصة بالعملاء من هجمات النمل الأبيض، كما ينصح بضرورة الاستعانة بإحدى الشركات المتخصصة التي تمتلك من الخبرة والمهارة ما يجعلها شركة قادرة على التغلب والقضاء على النمل الأبيض، ومن هذه الشركات شركة الخدمة الشاملة،  لما تمتلكه هذه الشركة من خبرة وإمكانيات كبيرة يؤهلها بتقديم مثل هذه الخدمات على أفضل ما يكون.

مميزات شركة مكافحة النمل المنزلى بابها

ماهي افضل شركة مكافحة النمل الأبيض بأبها، سؤال يتردد بكثرة بين سكان المنطقة الجنوبية، لذلك ومن خلال هذا التقرير.

نقدم لكم أفضل الخدمات بأفضل الأسعار، حيث نساعدك في التخلص من النمل الأبيض والنمل المنزلي بجميع أنواعه.

ومن الجدير بالذكر أن خدماتنا لم تقتصر على ذلك ، بل لدينا حلول مثالية للقضاء على حشرة بق الفراش والذباب وجميع انواع الحشرات الطائرة.

كما لدينا العديد من المواد المجربة للتخلص من الحشرات والزواحف صراصير، والأبراص التي تعد واحدة من أبشع الكائنات.

والتي تسبب رهبة وخوف شديد داخل المنزل، كنا لها أثر كبير في إفساد المأكولات ونشر الأمراض الخطيرة، بعد التعامل معنا.انت تمتلك منزل نظيف معقم، خالة من النمل والحشرات الضارة،

لدينا اقوى المبيدات الحشرية الامانية والمحلية الصنع، جميعها مرخصة من وزارة الصحة.

  • نعتمد على أحدث آلات الرش، و التي تعمل على إنجاز المهام، وتوفير الوقت، والحصول على نتائج رائعة.
  • يوحد داخل برنامج الرش، مرحلة التعقيم، ولها أدوات  ومعدات خاصة، يتم تعقيم وتطهير المفروشات وداخل الخزانات. وذلك لضمان زوال أي شوائب أو رواسب بعد الرش
  •  معنا انتهت  الطرق التقليدية لقتل الحشرات، نحن نضمن لك نتائج سريعة وفورية.
  • مكافحة الصراصير والنمل الأبيض من المطابخ والتخلص من بيض الحشرات.
  • لا داعي لرفع الاثاث، أو إخلاء المطبخ من الأواني، المواد غير ضارة، ومصرح بها.
  • نعمل بكل هدوء،وفي أسرع وقت.
  • مقاومة طبيعية للتخلص من النمل الأبيض الذي يتواجد فى الحدائق بإطلاق الديدان الاسطوانية التي تتغذى على الحشرات.
  • مقاومة كيميائية مكونة من عدة مواد تختلط مع بعضها وتذاب فى الكيروسين فتعمل على حماية المكان.
  • توفير مصائد وافخاخ يمكن ان تستخدم فى الشقق والبيوت معرفة نوعية فصيلة الحشرة التي تتواجد بالمنزل.
  • توفير اجهزة معدلة تقوم برش الأماكن مهما كانت مساحتها.
  • توفير عمالة مدربة على القيام بكل أنواع المكافحة سواء اليدوية بالإمساك بالحشرات والزواحف او الكيميائية.
  • توفير نقل يقوم بايصال العمالة والفنيين الى اي مكان بالمنطقة الجنوبية.
  • توفير خدمة على مدار الأسبوع طوال 24 ساعة حتى نرضي العملاء فى التواجد على الفور.
  • توفير مهندسين وفنيين يقوموا بالكشف على المناطق الجديدة للتحقق من تواجد الحشرة او عدمها حتى يتم تامين المكان قبل البناء.

أسعار شركة مكافحة النمل الأبيض في أبها

من أهم الأمور التي يبحث عنها العميل عند الإقدام على طلب شركة رش، هي الخدمات الجيدة مع أسعار مقبولة، وهذا قليل أن يوجد.

ولكن معنا قد تحققت هذه المعادلة، نقدم لكم خدمات مكافحة النمل الأبيض، والصراصير والحشرات الطائرة والزاحفة.

بأقل الأسعار مقارنة بالشركات المتواجدة في السوق حالياً، مع ضمان الحصول على نتائج مبهرة لا توجد في أي مكان آخر.

حيث يوجد لدينا العديد من الآراء من قبل العملاء القدامى، ومازالت التعاملات مستمرة، يمكنك طلب خدمات الرش والإبادة في جميع الأماكن.

سواء كانت شركات كبيرة، أو مصانع وكذلك المكاتب الصغيرة والكبيرة، بجميع المساحات.

كما يمكنك طلب الخدمة أيضاً في المخازن دون الحاجة إلى نقل البضائع يتم الرش والتخلص من الحشرات في وقت قياسي.

ارقام شركة مكافحة نمل ابيض بابها

تعمل شركة مكافحة نمل ابيض بابها على تسهيل طرق التواصل معها حتى لا يحدث ضغط كبير على الخطوط الهاتفية. وهو أمر غاية في الإزعاج للعملاء.

لذلك قامت الشركة بتقديم مجموعة من الأرقام الهاتفية المختصرة، والمتاحة طوال أيام الأسبوع خلال 24 ساعة.

بالإضافة إلى أنها صممت صفحات خاصة بها على برامج التواصل الاجتماعي المختلفة، من خلال إرسال رسائل نصية تحمل أسئلة العميل على تطبيق واتساب على رقم +966532227348 وسوف يتم الرد عليها في الحال خلال دقائق من إرسالها.

ذلك من خلال فريق العملاء الخاص بشركة مكافحة النمل الابيض بابها المدرب على أعلى مستوى في كيفية التعامل مع العميل والرد على كافة الاستفسارات. والأسعار الخاصة بخدماتنا.

كما أنهم مزودين بأكثر من لغة لسهولة التعامل والتحدث مع لغات العملاء المتنوعة، وهو ما ميزهم عن غيرهم في الشركات الأخرى.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة الاكثر مشاهدة عشوائياحدث المقالات

خدمات أخري من قسم خدمات مكافحة الحشرات

كيف يمكنني مساعدتك؟

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة خدمات منزلية وعروض شركات التنظيف تواصل معنا الان واحصل على عروض مميزة. 0532227348

  • خدمات العوازل
  • خدمات المكيفات
  • خدمات تنظيف
  • خدمات مكافحة الحشرات
  • كشف تسريب المياه

اختر المدينة

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة خدمات منزلية وعروض شركات التنظيف تواصل معنا الان واحصل على عروض مميزة. 0532227348

  • أحد رفيدة
  • ابها
  • الواديين
  • تندحة
  • خميس مشيط

اختر الخدمة

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة خدمات منزلية وعروض شركات التنظيف تواصل معنا الان واحصل على عروض مميزة. 0532227348